DOH

مشاكل في الصحة وفقدان الوزن

خبير التغذية
اسمي صهيب سلامة أنا مدرب تمارين الصحة والتغذية IHP
أحاول مساعدة أي شخص يحتاج إلى حل سهل لتحقيق التوازن بين صحته وحياته
استشارة لمدة 20 دقيقة بالإضافة إلى برنامج التخلص من السموم الكامل مجانًا
0 +
سنوات من الخبرة

البرامج الخاصة بنا

خطة التغذية

يمكنني إنشاء خطة تغذية لك خطوة بخطوة بناءً على نوع جسمك. و يمكنني أيضًا تقديم برنامج إزالة السموم والحد من الالتهاب ونقص الغذاء بناءً على نوع الغذاء ووقته ونوعية الصيام المتقطع أو خطة لفقدان الوزن أو زيادة الوزن أو الحفاظ عليه.

خطة تدريبية بسيطة

يمكننا إنشاء أفضل خطة تمرين تناسبك. سنقدم نصائح بسيطة للوصول إلى أي هدف بسرعة, فقدان الوزن وتعزيز العضلات الهزيلة و يمكننا أن نوصي بحركات بسيطة للمساعدة في تخفيف آلام الرقبة والورك والظهر.

بروتوكول المكملات الغذائية

نقوم بإنشاء بروتوكول لتخلص من السموم و استرجاع الفيتامينات والمعادن المفقودة وتعزيز الجهاز الهضمي مثل الحد من تكاثر المكروبات والطفيليات في الأمعاء واستعادة المناعة بناءً على نوع جسمك واختبار المختبر.

من نحن

اسمي صهيب سلامة. أنا متخصص في تعزيز الصحة من معهد IHP. حصلت على شهادة من ISSA لأخصائي التغذية الرياضية وكمال الأجسام. لدي أيضًا شهادة من مدرسة EXOS للقوة والمقامة المتقدمة والعلاج الطبيعي والطب الرياضي. مع كل تعليمي وتجربتي التدريبية والعمل في صالة الألعاب الرياضية لمدة 6 سنوات من العمل مع العملاء ، يمكنني تطوير برنامج كامل للصحة واللياقة البدنية ليناسب أهدافك الصحية المستقبلية. هدفي هو المساعدة في إنشاء نمط حياة صحي والحفاظ عليه مع مراعاة اللياقة والصحة والتغذية. يمكنني مساعدتك في مواجهة تحديات بدء طريقة تفكير صحية. سأكون مرشدك لمساعدتك على الإبحار في عالم يسهل فيه عدم الوقوع في البيئة الضارة المنتجات السامة. تسجل معي اليوم لبدء رحلتك الصحية لحياة أكثر صحة!

لماذا يجب عليك إختيارنا

لأن التركيبة

نحن نبتكر بشكل فريد للغاية ونمنحك الفوائد للبقاء بصحة جيدة من خلال موازنة الالتهاب والمغذيات الدقيقة التي يفتقر إليها جسمك ، تم العثور على استنفاد المغنسيوم بنسبة 75 ٪ من متوسط عدد السكان و 20 ٪ منهم تعاني من نقص فيتامين B12 بعد سن الستين ، بشكل عام 40 ٪ من جميع أنواع عدد السكان لديها نقص في العناصر الغذائية.

تكوينة مساعدة

تساعد هذه التكوينة العديد من العملاء على الحفاظ على تركيزهم واستعادة قوتهم مرة أخرى ، ومن أحد التكوينات هو التمرين ، فنحن نقدم تمارين متعددة بناءً على احتياجاتك وعندما تمارس الرياضة أيضًا بناءً على مستوى قدرتك وعمرك ولن تخيب آمالك إذا حاولت الانضمام إلينا وتعيش أفضل حياة لم تعشها من قبل أبدًا.

لأن التركيبة

نحن نبتكر أفضل صيغة للمكملات الغذائية لأن هناك 68٪ من نقص المغنسيوم في التربة بناءً على الدراسة و 38٪ من فيتامين C ، ولهذا السبب نحاول موازنة الجسم عن طريق وضع خطة التغذية جنبًا إلى جنب مع المكملات

ضمان النقاء

أسلوب الحياة هو كل شيء ، ومن السهل التحكم فيه ، ولكن إذا لم نتمكن من التحكم ، فإننا نفقد الكثير لنشعر بالحياة مرة أخرى ولهذا السبب سأعلمك كيفية تغيير عادتك من خلال بعض النصائح المحددة لبناء حياة صحية مع نفسك والأصدقاء والعائلة وفي مكتبك وكن منتجًا وسيزول كل التعب والألم وضعف الذاكرة في يومك المعتاد.

لدينا الحزمات

المتوسطة

الحزمة
$199
$ 130 مرة واحدة
  • بروتوكول التخلص من السموم لمدة 21 يومًا
  • الدعم الغذائي اليومي
  • فقدان الوزن أو اكتساب خطة التغذية
  • اجتماع Skype مرتين في الأسبوع لمدة 30 دقيقة
  • 24/7 دعم البريد الإلكتروني
  • استشارة مجانية لمدة 20 دقيقة
الأكثر شعبية

المتميزة

الحزمة
$299
$ 230 مرة واحدة
  • بروتوكول التخلص من السموم لمدة 21 يومًا
  • التغذية اليومية ودعم المكملات
  • خطة فقدان الوزن وزيادة الوزن
  • مجموعة كاملة من التمارين آلام الظهر أو الرقبة ، والمرونة ، وتنمية الطاقة
  • برنامج تنمية العادة وإدارة الإجهاد
  • 3 اجتماعات سكايب بالإضافة إلى أسئلة وأجوبة
  • 24/7 دعم البريد الإلكتروني
  • استشارة مجانية لمدة 20 دقيقة

العادية

الحزمة
$ 80 مرة واحدة
  • التخلص من السموم لمدة 21 يومًا
  • التغذية اليومية
  • دعم المكملات
  • فقدان الوزن أو اكتساب خطة التمرين
  • ملفات PDF متضمنة
  • استشارة مجانية لمدة 20 دقيقة

إتصل بنا نحن

AllEscort

DOH

HEALTH & WEIGHT LOSE ​

NUTRITION EXPERT​​
My name sohaib salama I’m the IHP Health coach exercise & nutrition
try to help any one who need easy solution to balance he’s health and life
20 minutes consultation plus full detox program for free
0 +
Year Experience

Our Programs

Nutrition Plan

I can create a step by step nutrition plan just for you based on your body type. I can also provide a detox, inflamation modulation and nutrient deficiencies replacement program based on different body type , wieght loss plan or increasse or maintaining wieght.

Simple Training tips

We can create the best exercise plan that will work for you. we will provide simple tips to reach any goal quickly. wieght loss and lean muscule TRT physioframwork we can recommend simple movements to help relieve neck hip and back pain.

Supplement protocol

We creat the detox protocol and vitamins & mineral replacement and gut healing such as CBO and immune STM recovery based on your body type and lab test.

About Us

My name is Sohaib Salama. I’m an integrative Health Practitioner. I received certification from ISSA for Sport Nutritionist and Body Building. I also have certification from EXOS education for Advanced Power and Strength, Physical Therapy and Sports Medicine. With all my education and background training and working in gym for 6 years working with clients, I can develop a full health and fitness program to fit your future health goals. My goal is to help create and maintain a healthy lifestyle looking at fitness, health and nutrition. I can help you face the challenges of starting a healthy way of thinking. I will be your guide to help you navigate in a world where it easy to fall pray to toxic products and environments. Sign up with me today to start your healthy journey for healthier life!

Why You Choose Us

because the formula

we creat very unique and gives you the benifits to stay healthy via balancing inflamation and micronutrients that your body lacking, the depletion of magnesuim has been found 75% in the average poupulation and 20% of poupulation has vitamin B12 deficiency after the age of 60, in general 40% of all poupulation has nutrients deficiency’s.

formula help

this formula help many clients to stay focus and get thier strenght and power back again and one of them is exercise we provide multiple exercise based on your need’s and when you exercise as well based on the level of your capacity and age you won’t be despointed if you try to join us and live the best life you never experience.

because the formula

we creat the best formula of supplement because there is 68% magnesuim deficiency in the soil based on the study’s and 38% of vitamin C and so on that’s why we try to balance the body by doing nutrition plan along with supplemts

Cleanliness guaranteed

life style is everything and it’s easy to control and not but if we couldn’t control we are missing a lot to feel alive again that’s why i’m gonna teach you how to change your habit via some specific tips to build healthy life with your self, family friends and in your office and be productive and all tiredness fatigue in the day time will go away.

OUR PACKAGES

Basic

PACKEGE
$199
$ 130 ONE TIME
  • 21 day detox protocol
  • Daily nutritional support
  • Weight loss or gain nutrition plan
  • 2 time Skype meeting for 30 minutes per week
  • 24/7 email Q&A and support
  • FREE 20 minutes consultation
Popular

PRO

PACKEGE
$299
$ 230 ONE TIME
  • 21 day detox protocol
  • Daily nutrition and supplements support
  • Weight loss and weight gain plan
  • Full spectrum of exercise Back or neck pain, flexibility, energy development
  • Habit development & Stresss management program
  • 3 time Skype meeting plus Q&A
  • 24/7 email support
  • FREE 20 minutes consultation

Regular

PACKAGE
$ 80 ONE TIME
  • 21 day detox
  • Daily nutritional
  • Supplements support
  • Weight loss or gain exercise plan
  • All PDF included
  • FREE 20 minutes consultation

Contact Us

AllEscort